منتديات كرستيانو رونالدو العربية

منتديات كرستيانو رونالدو العربية


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالأعضاءس .و .جالمجموعات

شاطر | 
 

 هيغوين يسجل سابع هاتريك لريال مدريد هذا الموسم حتى الان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SESEH
...:|مدريدي مبتدىء|:...
...:|مدريدي مبتدىء|:...
avatar

ذكر
العمر : 16
المشاركات : 46
مزاجي :
نشــاط العضـو نشــاط العضـو : 136
تاريخ العقد : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: هيغوين يسجل سابع هاتريك لريال مدريد هذا الموسم حتى الان    الأحد أبريل 24, 2011 11:17 am



شبكة ريال مدريد العربيه: ثاني هاتريك من غونزالو هيغوين لريال مدريد في الفوز على فالنسيا في المباراة الاخيرة من هذا الموسم وهو السابع لريال مدريد هذا الموسم حتى الان في الدوري وكأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا. وهذا الرقم يجعل ريال مدريد من أفضل الفرق في هذا الجزء من المنافسة العالمية وقبل برشلونة وكان كريستيانو رونالدو سجل أربعة منهم ويؤدي ذلك الى قوة الهجوم للفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.



وسجل ريال مدريد الهاتريك أربعة في الدوري وثلاثة من كريستيانو رونالدو ضد اثلتيك (في الجوله 12) وفياريال (في الجوله 18) وملقة (الجوله 26) وأخرها هيغواين ضد فالنسيا (في الجوله 33) ، وسجل اثنان في بطولة كوبا ديل ري وهما رونالدو وبنزيما في ليفانتي 8-0 في مباراة الجولة الأولى بالضربة القاضية ، وواحدة من بنزيمة ضد اوكسير في ابطال اوروبا (يوم 6) وهما سبعه هاتريك والتي ميزت ريال مدريد عن منافسيه خلال هذا الموسم.




أثبتت الفريق التفوق في الدوري من خلال القيمه الاكثر التي اضافها مورينيو وعندما ترون أن ثلاثة انديه فقط سجلت ثلاثة اهداف وهي (برشلونة ، مرتين ، واتلتيكو واشبيلية). وهو أيضا الفريق الوحيد الذي فعلها لاعبيه الاثنين وهما: كريستيانو رونالدو وهيغواين. وايضا فعلها ريال مدريد في أوروبا وكان الفرنسي بنزيمة هو واحد من ثلاثة لاعبين ، جنبا إلى جنب مع ماريو غوميز (بايرن ميونيخ) وايتو (انتر ميلان) ، الذي له ثلاثة أهداف في مباراة من دوري الابطال. وكان ضد مواطنه اوكسير 4-0 في على استاد برنابيو.



وعادل كريستيانو رونالدو وبنزيما أيضا الجهات الفاعلة في البطولة في خروج المغلوب. والفوز على ليفانتي 8-0 ، لاظهار نتيجه هائلة في 90 دقيقة وهو أن ترقى إلى مستوى فرق قليلة جدا ، وريال مدريد هو أفضل في هذه الإحصائية في الكأس من لاعبي برشلونة (ميسي) والميريا (أولوا) ، وديبورتيفو (أدريان) وليفانتي ( ستوني ).



CR7 وهيغوين ، أربعة أهداف
هذه الأرقام تعكس قوة الهجوم في ريال مدريد والذي كان محدودا من قبل الارجنتيني هيغواين بعد الاصابه التي لحقت به وبعد العوده هو نبأ عظيم لمواجهة المرحلة الاخيرة من الموسم. وكان الجناح البرتغالي مع الارجنتيني وضعوا أربعة أهداف للنادي. وكان الاول لهم في رايسنغ (6-1) في الجولة الثامنة من الموسم ، في حين حصل شريكه CR7 ضد ملقة (4-3). ، ويؤدي هذا قبل ميسي (3) ، وبنزيمة (2).


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيغوين يسجل سابع هاتريك لريال مدريد هذا الموسم حتى الان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرستيانو رونالدو العربية :: داخل اسوار البيرنابيو :: قناة ريال مدريد الأخبارية-
انتقل الى: