منتديات كرستيانو رونالدو العربية

منتديات كرستيانو رونالدو العربية


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالأعضاءس .و .جالمجموعات

شاطر | 
 

 مغني صنع الحدث في ملعب حيدرة ويصرح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريستيانو
...:|مدريدي مبتدىء|:...
...:|مدريدي مبتدىء|:...
avatar

ذكر
العمر : 19
المشاركات : 31
مزاجي :
نشــاط العضـو نشــاط العضـو : 59
تاريخ العقد : 25/06/2011

مُساهمةموضوع: مغني صنع الحدث في ملعب حيدرة ويصرح   السبت يونيو 25, 2011 6:03 am

Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral Neutral
d]]صنع تواجد مدلل المنتخب الوطني مراد مغني بالجزائر العاصمة الحدث، حيث كان حاضرا مساء أمس في ملعب حيدرة بمناسبة نهائي الدورة الدولية للناشئين التي نظمها نادي بارادو، والتف حوله الجمهور لأخذ صور تذكارية معه، وأكد في تصريح مقتضب أنه جد سعيد بتواجده في الجزائر، مضيفا أن تشجيعات الجزائريين ستساعده على عودته بقوة إلى المنتخب الوطني.
وبرر لاعب وسط ميدان المنتخب الجزائري مراد مغني سبب انضمامه لفريق أم صلال القطري، بكونه العرض الوحيد الجاد الذي وصله في الفترة السابقة، مؤكدا أنه أمضى لهذا النادي القطري من أجل العودة السريعة إلى الميادين الكروية بعد غياب دام قرابة سنتين.
وكشف مراد مغني أيضا خلال نزوله، ضيفا على القناة الإذاعية الثالثة في حصة ''فوتبول ماغازين'' أمس أن غيابه عن الميادين لفترة قاربت سنتين بسبب الإصابة هي التي جعلته لا يتلقى الكثير من العروض، قائلا ''وحينما وصلني عرض أم صلال المحترم، قبلت مباشرة بالعرض رغبة مني في العودة السريعة إلى الميادين، لأنه من الصعب على أي لاعب محترف البقاء بعيدا عن المنافسة لمدة طويلة''.
ولم يلق مغني اللوم على الطاقم الفني للازيو روما الإيطالي، حيث قال ''لا ألوم كثيرا مدرب لازيو روما الإيطالي الذي لم يشركني في المقابلات الرسمية، لأنني كنت مصابا، وبعد عودتي رفض المدرب المجازفة بإقحامي، لأنه لديه لاعبون كانوا في أوج عطائهم''، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه لا يفكر في الماضي ''وسأحاول جاهدا للعودة إلى فورمتي من أجل العودة إلى المنتخب الوطني''.
وعن المدرب الجديد للمنتخب الوطني الفرانكو-بوسني وحيد حاليلوزيتش أكد مغني أن الجميع ينتظر منه أن يعطي الغضافة، لما يملكه التقني من تجربة واسعة في الميادين''.
للإشارة، أكد مغني أنه سيباشر التحضيرات مع فريقه أم صلال القطري في السابع من جويلية القادم بالعاصمة الفرنسية باريس، على أن يباشر المنافسة الرسمية مكعه في شهر سبتمبر القادم.[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مغني صنع الحدث في ملعب حيدرة ويصرح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرستيانو رونالدو العربية :: الدوريات | League :: الاخبار العالمية-
انتقل الى: